الرئيسية / أخبار / طلب إعادة النظر في تسعيرة الإيواء للأساتذة المقيمين بالمؤسسات التربوية

طلب إعادة النظر في تسعيرة الإيواء للأساتذة المقيمين بالمؤسسات التربوية

بعد واجب التحية و التقدير لسيادتكم :

بناءا على الشكاوي التي ترد إلينا من طرف الأساتذة المقيمين بالمؤسسات التربوية المعينين في إطار الاحتياط الوطني بخصوص تسعيرة الإيواء المعتمدة ( 100 دج لليلة الواحدة ) والتي أثقلت كاهلهم ، إضافة إلى أعباء الكهرباء و الغاز و الماء ومصاريف الإطعام و التنقل لمسافات لمؤسسات  مقر العمل .

نلتمس منكم إلغاء تسعيرة 100 دينار جزائري لليلة الواحدة وتطبيق ما جاء في المنشور الوزاري رقم : 169/09 المؤرخ في : 24/02/2009 ، علما أن معظم الأساتذة يقيمون في سكن F3 أو سكن F4 حيث حددت التسعيرة ب 700 دج لسكن F3 للشهر الواحد ، حيث لا يمكن تطبيق تسعيرة 100 دج لليلة الواحدة على 10 أساتذة في سكن من ثلاث غرف ليسدد ما قيمته 30 ألف دينار جزائري للشهر ، ولا يمكن أن نعتبر الأساتذة المقيمين ضيوف القطاع لنطبق عليهم هذه التسعيرة المجحفة في حقهم .

كما نلتمس منكم تخفيض التسعيرة للمقيمين في المراقد الجماعية لتصبح تسعيرة رمزية من أجل تسديد مختلف الأعباء فقط وخاصة أنها لا تتلائم وشروط إقامة مربي الأجيال .

ونلتمس منكم أيضا التدخل لتحسين ظروف الإقامة من توفير الماء ،الإنارة ، التدفئة ، النظافة ، …

 

 دمتم في خدمة التربية الوطنية

 

عن unpefbatna

شاهد أيضاً

النائب البرلماني مسعود عمراوي يطالب وزارة التربية بالإستعجال في صب الاعتمادات المالية للخدمات الاجتماعية

وجه السيد مسعود عمراوي عضو لجنة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي والشؤون الدينية في المجلس الشعبي الوطني سؤالا كتابيا بتاريخ 06-12-2020 للسيد وزير التربية الوطنية يطالب فيه بالإستعجال في صب الاعتمادات المالية المخصصة للخدمات الاجتماعية لعمال التربية قبل غلق السنة المالية 2020 و إليكم نص السؤال:

%d مدونون معجبون بهذه: