الرئيسية / أخبار / إنباف باتنة تطالب بالنقطة الكاملة لمنحة المردودية في حالة نسيان تقييم الموظف من طرف الإدارة بدل منحه «صفر»آليا

إنباف باتنة تطالب بالنقطة الكاملة لمنحة المردودية في حالة نسيان تقييم الموظف من طرف الإدارة بدل منحه «صفر»آليا

وجه المكتب الولائي للمنظمة النقابية الاتحاد الوطني لعمال التربية و التكوين «إنباف»لولاية باتنة مراسلة للسيد مدير التربية بتاريخ 29-11-2020 بخصوص تقييم منحة تحسين الأداء التربوي و التسييري و منحة المردودية وذلك ردا على ماورد في مراسلة السيد مدير التربية و الموجهة لمديري المؤسسات التربوية و التي تتضمن حرمان الموظف من حقه من الاستفادة من هذه المنحة في حالة نسيان تقييمه من طرف الإدارة حيث تمنح له نقطة «صفر»آليا.

حيث تطالب المنظمة النقابية إنباف من تمكين كل موظفي التربية من حقهم من هذه المنحة ولا يتحمل الموظف مسؤولية الخطأ حيث يمكن لمصلحة الأجور في حالة إكتشاف الأخطاء الواردة في الكشوف الخاصة بتقييم هذه المنحة من الاتصال بمديري المؤسسات التربوية من أجل التصحيح و استدراك من لم يدرج اسمه قبل تحويل هذه المنحة للخزينة العمومية .

كما تطالب النقابة بإعادة تقييم هذه المنحة بالنسبة للمؤسسات التي شهدت إضرابا يوم الاربعاء 25-11-2020 حيث لجأ بعض المديرين إلى خصم هذا اليوم من التقييم بدل إدراجه فقط في قسم الملاحظات و هذا يترتب عليه عقوبة الموظف بالخصم مرتين في حالة لجوء مصلحة الأجور إلى خصم هذا اليوم وهذا يتعارض مع مراسلة السيد مدير التربية.

كما تطالب الانباف أيضا بالاسراع في تسديد مستحقات المردودية للأساتذة و الموظفين ضحايا الأخطاء و كذلك الأساتذة المستفيدين من الدخول الولائي للموسم الدراسي 2019-2020و كل الوضعيات العالقة.

إليكم نص المراسلة

بعد واجب التحية والتقدير لسيادتكم المحترمة بناء على مراسلتكم المؤرخة في 13-11-2020 تحت رقم 2020l183 والتي جاء فيها في حالة نسيان تنقيط الموظف من طرف المدير تمنح له آليا علامة صفر ولا يتم تسوية وضعيته، هذا يعتبر ظلما، فالمسؤول على تنقيطه هو الذي يتحمل الخطأ دون سواه ويجب تسوية وضعية الموظف وتمكينه من حقه في الاستفادة من منحة الأداء التربوي، كما أن تنقيط الموظف الذي شارك في الاضراب تمنح له منحة المردودية دون خصم لأيام الاضراب وفي خانة الملاحظات يذكر عدد أيام الاضراب حتى لا يتم معاقبة الموظف مرتين وعليه نطالب ب: -تصحيـــح الوضعيــــــــــة بالنسبة للمؤسســــات التربوية التي قامت بخصــــم يوم الاضـــــــــــراب 25-11-2020 وذلك بإدراج عدد أيام الاضراب في خانة الملاحظات لكي لا يكون الخصم مزدوجا. -في حالة عدم تنقيط الموظف نسيانا، يتم إبلاغ إدارته للاستدراك أو تنقيطه آليا ب بنقطة 40. -الإسراع في تسديد منحة المردودية للأساتذة والموظفين ضحايا النسيان والأخطاء الإدارية الناتجة سواء من إدارة المؤسسات التربوية أو من مصلحة الأجور.

شاهد أيضاً

النائب البرلماني مسعود عمراوي يطالب وزارة التربية بالإستعجال في صب الاعتمادات المالية للخدمات الاجتماعية

وجه السيد مسعود عمراوي عضو لجنة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي والشؤون الدينية في المجلس الشعبي الوطني سؤالا كتابيا بتاريخ 06-12-2020 للسيد وزير التربية الوطنية يطالب فيه بالإستعجال في صب الاعتمادات المالية المخصصة للخدمات الاجتماعية لعمال التربية قبل غلق السنة المالية 2020 و إليكم نص السؤال:

%d مدونون معجبون بهذه: